الجواز بقا من المستحيلات… رسالة متداولة لفتاة تشتكى من عدم زواجها بعد تقدمها بالعمر.. التفاصيل كامله

تعانى الفتيات في العديد من الدول العربية من ارتفاع نسبة العنوسة فى الاونة الاخيرة، خاصة بعد ارتفاع أسعار كافة السلع والمنتجات ومستلزمات الزواج، ولقد أرسلت إحدى الفتيات رسالة إلى طبيبها المعالج تشتكي فيها من تقدمها في السن وعدم زواجها بعد، وتخشى أن تسلك طريقاً غير مشروع ومشاعرها بالنقص،نستعرض كافة التفاصيل فى هذا المقال. 

فتاة تشتكي من عدم زواجها

لقد تم إرسال رسالة من احدى الفتيات الى طبيب معالج، وجاء نص الرسالة للبنت للدكتور انها زعلانة مني ما تزوجت؟ وتقول عمري 29 سنة أعمل في القطاع الصحي ومواصلة دراستي والحمد لله ولكن كل أصدقائي الذين حولي متزوجون وأشعر بالنقص.

وأضافت الفتاة: «وبالمناسبة، أنا لا أرفض فكرة الزواج ولا أتكبر، لا إطلاقًا، لكن لا أحد يتقدم. هي جميلة جداً وشخصيتي مرة حلوة، ولا أرى فيا أي شيء يعيق، والحمد لله، هي جميلة جداً وشخصيتي كتير حلوة.

باقى تفاصيل قصة الفتاة

وأكملت الفتاة: “والصراحة لم أكن مهتمة بهذا الأمر، وأقول كل ما كتبه ربي سيأتي نصيبي، لكن هذه الفترة الاخيرة كنت متوترة مرة بسبب هذا الموضوع، وكثر الحديث، وبدأت أشعر أن في شيء خاطئ معي، لا أعلم كيف، وأنا بحاجة إلى رجل في حياتي، وهذا الأمر لا يأتي بشكل سيء للغاية. الحيل هي نفس الدراسة.. بصراحة، كنت زعلانة مرة ومش عارفة أعمل إيه”، لا أريد أن أسلك الطريق الخطأ من أجل متعة مؤقتة وما لا أرضاه لنفسي على الإطلاق لأني أخاف الله تعالى.