يخص محمد صلاح.. قرار عاجل من حسام حسن يفاجئ لاعبي منتخب مصر !!

نفى اتحاد الكرة المصري الأنباء المتداولة بخصوص سحب شارة قيادة منتخب مصر من محمد صلاح، مؤكدًا بأن اللاعب لا يزال هو القائد الأول للمنتخب المصري، وهذا بعد تعيين الكابتن حسام حسن كمدير فني للفراعنة خلفًا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي رحل عن المنتخب بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024.

محمد صلاح مستمر كقائد لمنتخب مصر

أكد مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن محمد صلاح سوف يستمر في مكانه كقائد لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد موافقة الكابتن حسن حسن على هذا الأمر بشكل رسمي في اجتماعه مع اتحاد الكرة.

وأوضحت المصادر، بأن العلاقة بين حسام حسن وبين محمد صلاح جيدة إلى حد كبير جدًا، ويسود احترام متبادل بين الطرفين بشكل متواصل، ولا توجد أي خلافات بين الثنائي كما تردد وسائل الإعلام.

قرار هام من حسام حسن

أشارت تقارير صحفية بأن الكابتن حسام حسن قد قرر إجراء بعض التعديلات الكبيرة على قائمة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، حيث من المؤكد بأن نرى وجوه جديد داخل تشكيلة الفراعنة خلال المعسكر الذي سيقام في شهر مارس القادم.

ويشارك منتخب مصر في بطولة ودية دولية خلال شهر مارس وتحديدًا من يوم 22 وحتى يوم 29 من الشهر ذاته، وستقام تلك البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتواجد عدد منتخبات وهي تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وستكون تلك هي أول تجارب المدير الفني حسام حسن وجهازه الفني المعاون مع المنتخب المصري.