خلصت الحدوتة .. انتهاء أزمة كهربا مع نادي الزمالك رسميا

انتهت أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي مع فريقه السابق الزمالك، التي استمرت لأكثر من 4 سنين، بدأت عندما قرر اللاعب الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض إلى الدوري البرتغالي وتحديدا لفريق أفيش البرتغالي بحجة أن عقده من الزمالك غير صحيح، في حين قدم النادي دعوى قضائية ضد في المحكمة الرياضية التابعة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اتهم فيها اللاعب بفسخ التعاقد من طرف واحد.

وقررت محكمة التحكيم الرياضي، بتوقيع غرامة على اللاعب محمود كهربا بالتضامن مع ناديه أفيش البرتغالي وصلت لـ 2.4 مليون دولار لصالح الزمالك، ولكن اللاعب ماطل في السداد، بالتزامن مع إعلان الفريق البرتغالي إفلاسه، وتم إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر بسبب نفس القضية.

انتهاء أزمة محمود كهربا مع الزمالك

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير عصر اليوم الخميس، انتهاء أزمة محمود كهربا مع الزمالك بشكل نهائي، وسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، حيث كتب شوبير في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا: “رسميا انتهاء أزمة كهربا ونادي الزمالك، تم سداد الغرامة بأحد البنوك بالجيزة مبروك كهربا ومبروك لنادي الزمالك”.

وفي نفس السياق، علق محمود كهربا نجم الأهلي على انتهاء أزمته مع الزمالك، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عصر اليوم، وعلق عليها بكلمة ” خلصت الحدوتة” في إشارة إلى سداد غرامة الزمالك.

وكان اللاعب محمود كهربا قد تغيب عن مباراتي الأهلي الأخيرة أمام فريق ميدياما الغاني في غانا، وأمام فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، لأسباب فنية من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حيث طلب اللاعب عدم المشاركة أمام الفريق الغاني بسبب حضوره حفل زفاف شيقيقته، واستبعده كولر من قائمة سيراميكا الأخيرة.

خلصت الحدوتة .. انتهاء أزمة كهربا مع نادي الزمالك رسميا
تعليق محمود كهربا