حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية الدورة 76 لشهر مارس الجاري 2024 وهذا هو موعد الإيداع

قام برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية بالإعلان مساء اليوم الأحد 3 مارس 2024 عن صدور نتائج الأهلية الدورة 76 لشهر مارس الجاري، فقد قام برنامج حساب المواطن من خلال الصفحة الرسمية على منصة اكس بنشر تغريدة توضح إمكانية التحقق من الأهلية، إليكم نوضح التفاصيل وكيفية الاستعلام عن حساب المواطن، ونوضح موعد صرف حساب المواطن وإيداع الدعم في حسابات المستفيدين.

صدور نتائج الأهلية الدورة 76 لشهر مارس 2024 حساب المواطن

بعد إعلان برنامج حساب المواطن عن صدور نتائج الأهلية الدورة 76 لشهر مارس الجاري 2024 أكد البرنامج على إمكانية للأفراد التحقق من الأهلية والاستعلام عن حساب المواطن من خلال الدخول إلى تطبيق حساب المواطن عبر أب ستور أو قوقل بلاي.

وأكد البرنامج على أن المستهدفين من حساب المواطن هم كل من الأسر السعودية والمواطن الغير كمتزوج والأفراد المستقلين ممن لديهم سكن خاص وكذلك الأفراد المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، كما يستفيد من الدعم حاملي البطاقات الخاصة بالتنقل، والأبناء من السعودية المتزوجة من أجنبي، والأم الأرملة وكذلك الأم المطلقة والتي لديها أبناء، وكذلك زوجة المواطن السعودي.

وللتحقق من نتيجة الأهلية في حساب المواطن يتم الدخول إلى رابط برنامج حساب المواطن وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور أو التسجيل عبر حساب النفاذ الوطني، ثم النقر على قائمة الخدمات والنقر على دراسة الأهلية ليتم عرض حال الاستحقاق.

موعد صرف حساب المواطن الدورة 76 لشهر مارس 2024

هذا ومن المقرر أن يتم صرف حساب المواطن للدورة 76 القادمة عن شهر مارس الجاري لعام 2024 في يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس 2024 بدون أي تبكير أو تأخير للموعد، على أن يتم إضافة الدعم في حسابات المستفيدين بداية من الساعة 12:00 صباحًا ليوم الأحد وحتى آخر اليوم بالساعة 11:59 مساءً.