سلي نفسك؟!..هتتجنن عشااااان تجيبهاااااا؟!!..أين يتواجد الحرف المغايبر ؟

غالبًا ما تنتشر الاختبارات التي تقيس سرعة انتباه الأفراد من خلال الألعاب والأسئلة والصور التي تحفز التركيز، حيث تعد الالغاز البصرية من الألغاز التي تساعد في توسيع الآفاق وتساعد على زيادة التركيز والإنتباه بالنسبة للأشخاص، ونحن خلال تلك المقالة سوف نقوم بعرض لكم أحد الألغاز التي تحتاج إلى الكثير من التركيز والانتباه.

لغز اليوم: حاول الحصول على الحرف المختلف في اقل من 30 ثانية 

عادة ما يتلقى هذا النوع من الاختبارات اهتمامًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنها ليست علمية تمامًا أو دقيقة.

واحدة من تلك الاختبارات هي الصورة المرفقة أعلاه، حيث يتعين عليك أن تحاول العثور على حرف “X” المخفي داخل الأحرف الملونة في زمن لا يتجاوز 30 ثانية.

سلي نفسك؟!..هتتجنن عشااااان تجيبهاااااا؟!!..أين يتواجد الحرف المغايبر ؟
ما هو حل اللغز البصري الحالي ؟

إذا تمكنت من العثور على الحرف في الوقت المحدد، فمن المؤكد أن لديك قدرات استثنائية في الانتباه والملاحظة, حيث تتكرر نفس الحرفة بألوان مختلفة في هذه “الدعابة”، ولكن هناك حرف غريب يجب عليك التحقق منه في الوقت المحدد.

ركز جيدًا ودقق النظر حتى تصل للحل سريعًا.

حل لغز اليوم 

الآن قم بإخبارنا هل تمكنت من الوصول إلى حل لهذا اللغز في وقت اقل من 30 ثانية، لو تمكنت من هذا الآمر فأنت تتمتع بالكثير من التركيز والذكاء.

والآن حان الوقت لتحديد حل لغز اليوم، وهو متواجد في الصورة التالية:

سلي نفسك؟!..هتتجنن عشااااان تجيبهاااااا؟!!..أين يتواجد الحرف المغايبر ؟
ها هو حل اللغز البصري الذي قدمناه لكم اليوم

يذكر أنه تشير الدراسات إلى أن حل هذه الألغاز بانتظام يمكن أن يساعد في تحسين قدرتك على التعلم ومهارات حل المشكلات والذاكرة.

والآن قم بإخبارنا هل تمكنت من حل هذا اللغز المعقد، وما هو الوقت الذي استغرقته للوصول لحل هذا اللغز، قم بمشاركة اللغز مع أصدقائك واستكشف من يتمتع بذكاء خارق.