“أمطار خفيفة إلى متوسطة على أغلب المناطق” حالة الطقس يوم الأحد 24 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة 

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بالنشر من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم الأحد 24 مارس 2024، ونحن خلال تلك المقالة في موقع نيوز مصر سنعرض لكم أبرز الظواهر الجوية المتوقعة. 

ما هي حالة الطقس يوم الأحد 24 مارس ؟

يسود طقس دافئ على السواحل الشمالية والقاهرة خلال فترة الصباح، كما سيكون مائل للبرودة على السواحل الشرقية، بينما سيكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد خلال فترة الليل على أغلب المناطق. 

كما أنه من المتوقع أن يكون هناك سقوط للأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على بعض المناطق المختلفة بمحافظات الجمهورية مع نشاط للرياح. 

"أمطار خفيفة إلى متوسطة على أغلب المناطق" حالة الطقس يوم الأحد 24 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة  "أمطار خفيفة إلى متوسطة على أغلب المناطق" حالة الطقس يوم الأحد 24 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة 

ما هي درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد ؟ 

أما عن درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد داخل محافظة القاهرة، فإنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 20 درجة مئوية، بينما ستكون درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية. 

بينما سجلت درجة الحرارة العظمى داخل محافظة الإسكندرية 19 درجة مئوية، أما درجة الحرارة الصغرى فقد بلغت حوالي 12 درجة مئوية. 

وجاءت درجات الحرارة داخل محافظات مصر المختلفة يوم الأحد كالآتي: 

"أمطار خفيفة إلى متوسطة على أغلب المناطق" حالة الطقس يوم الأحد 24 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة 

كانت هذه هي حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس لعام 2024 تبعًا لتقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.