ولا الجن الأزرق يعرفها .. ماذا يحدث للهاتف عند تفعيل وضع الطيران معلومة من خبير هواتف أمريكي .. إزاي عايشين ومنعرفش!

وضع الطائرة هو وضع يمكن تشغيله على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بالإضافة إلى إيقاف تشغيل جميع أنواع الاتصالات اللاسلكية في الجهاز، بما في ذلك خدمات Wi-Fi وBluetooth وخدمات 3G و4G. استهلاك البطارية، يمكن لوضع Airplane توفير قدر كبير من طاقة البطارية على الجهاز. وعلاوة على ذلك، يعمل وضع Airplane على التخلص من مصادر التشتيت وتقليل الإشعارات المستمرة على الجهاز، وهو أمر مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى الاسترخاء أو العمل أو التركيز.

استخدامات مذهلة للهواتف المحمولة

أصبحت الهواتف الذكية وسيلة اتصال مهمة للبقاء على اتصال مع الآخرين، والدخول السريع إلى الإنترنت للبحث عن المعلومات، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وجدولة المواعيد، والعديد من الاستخدامات المتخصصة الأخرى، مثل التسوق عبر الإنترنت والدفع الإلكتروني وإدارة الحسابات المصرفية وتتبع المعاملات, يتم استخدامه في العديد من التطبيقات المهمة في حياتنا اليومية، مثل تمكين العمليات المالية السريعة والآمنة. وللاستفادة من المزايا المذكورة أعلاه، يجب الحرص على استخدام الهواتف المحمولة بشكل صحيح واتباع احتياطات السلامة والأمان، مثل وضع الشاشة رأساً على عقب.

مزايا تفعيل وضع الطيران في الهاتف

يتمتع وضع الطائرة بعدة فوائد، أهمها

  • توفير البطارية:
  • تجنب تشتيت الانتباه.
  • تحسين الأداء.
  • حماية الخصوصية.
  • السفر.
  • الأمان.

يُرجى ملاحظة أنه في وضع الطيران لا يمكنك الاتصال بالإنترنت أو استخدام الخدمات التي تتطلب اتصالاً يومياً، مثل تلقي رسائل البريد الإلكتروني الجديدة أو الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية الواردة.