“كل يوم بدعي عليه”.. كهربا يفجر مفاجأة مدوية بشأن لاعب الأهلي السابق

تحدث محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج “أسرار” على قناة “النهار”، عن أزمة غرامة نادي الزمالك وعن أسماء الأشخاص التي ساعدت الزمالك في هذا الوقت.

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية، عندما سألته المذيعة عن مجدي عبدالغني: مجدي عبد الغني اتخذ موقفًا ضدي، وصدق على صحة عقدي مع الزمالك رغم أن العقد تم توثيقه بعد سنتين، ليه تظلمني وأنا من دور عيالك، أنا عارف أن هناك مصالح مشتركة تجمع عبد الغني بإدارة الزمالك السابقة.

واضاف مهاجم النادي الأهلي: لن أواجه مجدي عبد الغني، وهفضل أردد ” حسبي الله ونعم الوكيل فيه.. حقي عند ربنا.. أنا بدعي عليه كل يوم”.

وعن رد مجدي عبد الغني على تصريحات “كهربا” في برنامج ” رامز جاب من الأخر”، حين قال “كهربا عيل صغير”، رد الأخير قائلًا “أنا فعلا عيل صغير، ومش هارد عليه احتراما لسنه، ومش هايعرف يرد عليا، وخير رد ام ربنا جاب حقي هو تحقيقي للإنجازات مع النادي الأهلي.

وأكد محمود كهربا، أن رئيس اتحاد الكرة السابق أحمد مجاهد، والذي كان يترأس الإتحاد وقتها كان سببًا مع مجدي عبد الغني في إيقاع الظلم عليه، “الاتنين في مركب واحدة بالنسبالي.

وفي سياق متصل يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، التي تقام في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.