جربها في الحلال وبس .. 3 حركات خبيثة تحبها المرأة بجنون وتعشق من يفعلها .. لا يعرفها معظم الرجال !!

يقابل الرجل في حياته الكثير من الفتيات والنساء اللاتي يعجب بهن، ولكنه لا يستطيع أن يعبر عن مشاعر الحب والهيام تجاه هؤلاء الفتيات، وخاصة تلك التي يراها كل يوم في عمله ، أو الجارة أو القريبة في الشارع، لا يستطيع الرجل دائماً ان يفوز بقلب هذه المرأة التي يحبها حتى ذلك الحين يريد أن يلفت انتباه هذه الفتاة نحوه، ومن أجل هذا يبحث جميع الرجال عن الحيل التي  إذا قام بها يستطيع جذب انتباه الفتاة إليه ويصل إلى كل ما يريد.

حركات خبيثة تحبها المرأة وتعشقها لا يعرفها معظم الرجال

نشرت د. لميس مقطع فيديو على قناتها على اليوتيوب ذكرت فيه تلك الخطوات التي تحبها أي امرأة ، يمكن للرجل أن يمسك قلب أي فتاة بسهولة ويسر ، وذكرت الدكتورة لميس شعبان أن الخطوات الثلاث هي كالتالي:

الخطوة الأولي : عبِّر عن مشاعرك للمرأة وأوضح لها أنك معجب بها، ولكن في نفس الوقت أخبرها أنك غير مستعد للبدء أو الدخول في علاقة عاطفية مما يربكها ويفاجئها بتناقضاتك اللفظية.

الخطوة الثانية: أخبرها بأن المرأة شخص محافظ ولن تقبل بعلاقة عاطفية أو رومانسية خارج إطار الزواج، هذه الخطوة يمكن أن تزيد من حيرتها وتدمر فكرتها عن المضي في الخطوة الأولى عندما تعتقد أنك تحاول أن تلهو معها وتتلاعب بمشاعرها، وهذا يقنعها بأنك شخص معقد.

الخطوة الثالثة : بعد أن تكون قد استحضرت في مخيلة المرأة شخصًا معقدًا، انتقل فورًا إلى الخطوة 3 وأخبرها أنك غير مستعد لعلاقة أو ارتباط ولن تقبل بأي علاقة خارج إطار الزواج، ولكنك في نفس الوقت شخص منفتح لا يهمك. عندما تفكر في الزواج، فإن ماضي المرأة التي تواعدها يشكل مصدر قلق لك ، لذا اغرس في نفسها الثقة بأنك شخص محافظ، وأنك لن تتلاعب بمشاعرها وأنك شخص منفتح وبسيط لا يهمك ماضيها.