“مش بجامل حد” تعليق مثير للجدل من العميد “حسام حسن” على عدم استدعاء لاعبي الزمالك لصفوف المنتخب

تحدث حسام حسن “المدير الفني لمنتخب مصر” عن التساؤلات المطروحة حول عدم اختيار العديد من لاعبي نادي الزمالك ضمن قائمة المنتخب في معسكره الحالي في شهر مارس، حيث قد أعرب حسام حسن عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة.

ما هي أبرز تصريحات العميد حسام حسن ؟

وأكد حسام حسن أنه لا يتجاهل لاعبى الزمالك رغم أنه لعب في أندية كبيرة مثل الزمالك والأهلي، وأنه لا يمكنه أن يفضل لاعبين على حساب منتخب مصر، وأشار حسام حسن إلى أن مصر تأتي في المقام الأول قبل أي نادي حتى قبل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأضاف حسام حسن أن اللاعبين الحاليين في المنتخب هم تحت تصرف منتخب مصر، وأن الزمالك والأهلي لديهم مباريات في البطولات الأفريقية “دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية”، ولكن المنتخب المصري يجب أن يكون أولويتنا الأولى.

وختم حسام حسن تصريحاته بأن تركيز جميع اللاعبين يجب أن يكون على الفوز في مباراة كرواتيا والفوز ببطولة كأس العاصمة، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل للمواجهتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو وغينيا في شهر يونيو.

موعد نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا 

ويتواجه منتخب مصر بقيادة حسام حسن مع المنتخب الكرواتي في نهائي بطولة كأس العاصمة المصرية في نسختها الأولى، بعدما تخطى كل منهما منتخبي نيوزيلندا وتونس.

وموعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا هو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 مارس، على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة. 

 وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.