“ارتفاع درجات الحرارة بداية من هذا التاريخ” حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال حسابها الرسمي الخاص بها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك، حيث من المتوقع أن تشهد اليلاد ارتفاع لدرجات الحرارة بداية من يوم الثلاثاء 26 مارس لعام 2024، ونحن خلال تلك المقالة في موقع نيوز مصر سنوضح لكم أبرز الظواهر الجوية للأسبوع الثالث من الشهر الفضيل. 

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من يوم الثلاثاء 

سوف تشهد البلاد حالة من ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر مارس وحتى يوم الأحد الموافق الخادي والثلاثين من شهر مارس، حيث سيكون الطقس حار في أوقات النهار على معظم المناطق، بينما مائل للبرودة خلال أوقات الليل. 

"ارتفاع درجات الحرارة بداية من هذا التاريخ" حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الثالث من شهر رمضان المبارك

نشاط الرياح

كما سيكون هناك نشاط للرياح على بعض المناطق غرب البلاد خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث ستكون تلك الرياح مثيرة للأتربة والرمال على فترات متقطعة. 

بينما سيكون نشاط الرياح خلال من يوم الخميس وحتى الأحد على بعض المناطق المتفرقة شمال البلاد حتى تصل إلى شمال الصعيد. 

درجات الحرارة داخل القاهرة الكبرى 

سجلت درجة الحرارة العظمى يوم الثلاثاء 26 درحة مئوية، بينما بلغت درجى الحرارة الصغرى 16 درجة مئوية، بينما سجلت درجة الحرارة العظمى يوم الأربعاء 30 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية، أما يوم الخميس فقد بلغت درحة الحرارة العظمى 31 درجة، بينما الصغرى 16 درجة مئوية.