خبر صادم وغير متوقع..كاميرا مراقبة في المملكة العربية السعودية تسجل تصرفًا من عمال النظافة.. هتتفاجأ

تم التسجيل من قِبل كاميرات المراقبة للمملكة العربية السعودية تصرفات غير مسؤولة من عمال النظافة، حيث تم تسجيل ممارسات لا تُقبل من عمال النظافة بالسعودية، التي أحدثت إثارة شديدة بسلوكياتهم المرفوضة أخلاقيًا والتي تم تسجيلها بطريقة واضحة، تناقلت الكثير من المنصات فيديوهات تكشف تصرفاتهم غير مقبولة أخلاقيًا، مما أثار غضب وضجة كبيرة من قِبل المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وسوف نوضح لكم تفاصيل عن هذا الموضوع في المقال.

كاميرات المراقبة تكشف تصرفًا غير مقبول من عمال النظافة

يظهر تصرف غير لائق من عمال النظافة أثناء عملهم، حيث اقترب منهم رجل كبير في السن يطلب منهم مساعدته في حمل أغراضه، إذ هم لا يلتفتون له ولا يساعدونه، مما أثار غضب كل من رأى هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن من واجب عمال النظافة مساعدته في حمل أغراضه، وعندما رأت الشركة الخاصة بالنظافة هذا التصرف قامت بإصدار بعض القرارات حول هذه الحادثة واتخذت إجراءات قانونية لمعاقبة للعمال.

تعرف على القرارات التي اتخذتها الشركة في عمال النظافة

أشارت شركة النظافة أن هذا التصرف لا يُجسد مبادئ ومعايير وسلوكيات الشركة الأخلاقية، كما أكدت أنها ترعى جميع أفراد المجتمع وتقدم لهم الخدمات على أكمل وجه.

 

أحدث هذا التصرف ضجة كبيرة، حيث يرى البعض أن من واجبات عمال النظافة مساعدة كبار السن، والبعض الآخر يرى أن هذا التصرف غير متمثل بالأخلاق الخاصة بعمال النظافة بل أنه أمر شخصي.