مفاجأة.. نجم الأهلي مطلوب في الدوري البلجيكي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن أحد أندية الدوري البلجيكي يسعى للتعاقد مع نجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الفترة الأخيرة.

نجم الأهلي مطلوب في بلجيكا

وأشارت التقارير الصحفية، أن فريق سان جولياز البلجيكي يدرس التعاقد مع اللاعب حمزة علاء حارس مرمى فريق النادي الأهلي، مشيرة إلى أن الفريق يجهز عرضا ضخما لضم اللاعب من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن نادي سان جولياز البلجيكي ينشط في الدرجة الثانية من الدوري البلجيكي، ولديه اقتناع كبير بقدرات وإمكانيات الحارس حمزة علاء خاصة بعد ظهوره بمستوى متألق مع منتخب مصر الأولمبي في الفترة الأخيرة.

ويعتبر اللاعب مصطفي شوبير هو حارس الأهلي الأول في الوقت الحالي، خاصة بعد إصابة الحارس الأول محمد الشناوي خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، بخلع في الكتف التي يغيب على أثرها لفترة طويلة.

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي للسفر إلى تنزانيا اليوم الأربعاء، من أجل مواجهة فريق سيبما التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 29 من شهر مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى المارد ألأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية بالعاصمة التنزانية دار السلام، الجمعة المقبلة، قبل مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي المقرر لها يوم الجمعة الموافق الـ 5 من شهر أبريل المقبل من أجل الصعود إلى دور نصف النهائي، ومواجهة المتأهل من فريق بترو أتليتكو الأنجولي وفريق مازيمبي الكونغولي وفقا للقرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.