تصريحات صادمة جدا .. مستشارة سعودية تفجر دون خجل مفاجأة ما يحدث للرجال المتزوجين بعد سن الأربعين .. مش هتصدق ال بيحصل؟!

في الآونة الأخيرة تم تغيير العديد من القوانين والأحكام الشرعية في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أدى إلى تمرد النساء على أزواجهن وإحداث تصرفات غريبة مما أدى إلى ظهورهن في صدارة عمليات البحث على المواقع الشهيرة فيس بوك وتويتر، ولكن في الأيام القليلة الماضية ظهرت بعض الزوجات في السعودية فيديو نشره أحد كبار المستشارين يشرحن فيه الأفعال التي يقمن بها ضد أزواجهن وما هي أسباب التدمير الشديد للعلاقات الأسرية، وسيتم شرح هذا الفيديو بالتفصيل في هذا المقال.

تفاصيل الفيديو

تصريحات صادمة جدا .. مستشارة سعودية تفجر دون خجل مفاجأة ما يحدث للرجال المتزوجين بعد سن الأربعين .. مش هتصدق ال بيحصل؟!

تتداول معظم منصات التواصل الاجتماعي مقاطع من فيديو لبرنامج تلفزيوني سعودي يدعى “سيدتي”. يظهر فيه مستشار كبير يتميز بالوقار والحشمة والهدوء وينتقد تصرفات معظم الزوجات السعوديات في استيائهن من غيرة أزواجهن ومنعهن من نشر مقاطع تيك توك ومثل هذه التطبيقات. وأوصى الناصحون بضرورة طاعة المرأة لزوجها والابتعاد عن مثل هذه المقاطع والاهتمام بالمنزل حفاظاً على العلاقة، إضافة إلى اعتراف الطرفين بأخطائهما والاعتذار عنها.

كيفية اختيار شريك الحياة

من أهم الجوانب التي تناولها برنامج سيدتي السعودية كيفية اختيار الزوج المناسب وما هي الأسس والقواعد التي تبنى عليها العلاقة الزوجية، حيث إن من أهم هذه الأسس والقواعد التي يجب أن تتوافر في الزوج والزوجة هي كيفية اختيار شريك الحياة المناسب. وأوضح كبير الاستشاريين أن أول ما يجب البحث عنه هو ما إذا كان الرجل أو شريك الحياة يتقي الله ويحترم ويطبق المبادئ والقواعد الأخلاقية العالية، وعلاوة على ذلك ما إذا كانت هناك علامات الرجولة والمسؤولية لبناء أسرة متكاملة تربي أبناء أسوياء