لبيب لعبها صح.. الزمالك يخطف توقيع صفقة الأهلي رسميًا لمدة 4 سنوات

قالت تقارير صحفية بأن نادي الزمالك قد اقترب كثيرًا من الحصول على صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما أتفق مسؤولي الفارس الأبيض مع وكيل اللاعب على كافة تفاصيل العقد، ويتبقى فقط إقناع بيراميدز بالتنازل عن خدماته خلال الميركاتو الصيفي والذي يبدأ بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

الزمالك يتفق مع نجم بيراميدز

أشارت التقارير بأن إدارة القلعة البيضاء ترغب في الحصول على توقيع اللاعب كريم حافظ، الظهير الأيسر في نادي بيراميدز، والذي يقدم مستويات جيدة رفقة فريقه خلال الموسم الجاري.

وأوضحت مصادر مقربة من إدارة الزمالك، بأن اللاعب قد أبدى موافقة على الرحيل عن صفوف الفريق السماوي والانتقال إلى القلعة البيضاء في السوق الصيفي مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات كاملة.

الزمالك يخطف صفقة الأهلي

الجدير بالذكر بأن “حافظ” كان من بين الأسماء التي يتابعها النادي الأهلي من أجل التعاقد مع ظهير أيسر يستطيع تعويض رحيل الدولي التونسي علي معلول، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل وخوض تجربة جديدة في الدوري القطري خلال الأيام المقبلة.

وكان الأهلي يخطط للدخول في مفاوضات للحصول على خدمات كريم حافظ في الصيف المقبل، ولكن على ما يبدو بأن الزمالك بات هو الأقرب والأوفر حظًا الآن لاتمام هذه الصفقة والتعاقد مع اللاعب بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، وهو الأمر الذي قد يفتح المجال أمام مجلس إدارة القلعة البيضاء للتنازل عن خدمات أحمد فتوح وانتقاله نحو الدوري السعودي، وخاصة في ظل امتلاكه لعروض قوية من أندية كبيرة في دوري روشن.