“جو حار والعظمى بالقاهرة 32 درجة مئوية” ما هي حالة الطقس يوم الخميس 28 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة ؟

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس الخميس الموافق 28 مارس حارًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ولطيفًا ليلاً في معظم المناطق.

ما هي الظواهر الجوية بالبلاد يوم الخميس ؟

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية فقد تشهد مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد تراكمًا للأتربة على فترات متقطعة، وتزداد قوة الرياح على مناطق معينة من السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية مما يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على فترات متقطعة أيضًا.

هناك فرصة لتساقط أمطار متوسطة في فترة الليل على مناطق محددة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية على فترات متقطعة، وتوجد أيضًا فرصة لتساقط أمطار خفيفة في ساعات متأخرة من الليل على مناطق محددة في جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد أيضًا على فترات متقطعة.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فإنه فمن المتوقع أن تكون معتدلة وارتفاع الموج يتراوح بين متر ونصف إلى مترين، وتكون الرياح السطحية جنوبية شرقية إلى شمالية غربية.

"جو حار والعظمى بالقاهرة 32 درجة مئوية" ما هي حالة الطقس يوم الخميس 28 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة ؟ "جو حار والعظمى بالقاهرة 32 درجة مئوية" ما هي حالة الطقس يوم الخميس 28 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة ؟

وفيما يتعلق بحالة البحر الأحمر فإنه من المتوقع أن تكون هادئة، وارتفاع الموج يتراوح بين نصف متر ومتر وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

ما هي درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة ؟

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس داخل محافظات جمهورية مصر العربية فهي كالآتي:

"جو حار والعظمى بالقاهرة 32 درجة مئوية" ما هي حالة الطقس يوم الخميس 28 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة ؟

كانت هذه هي حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر مارس لعام 2024 داخل جمهورية مصر العربية.