ملومة لازم تعرفيها … هاتي حلة صغيرة وعلقيها ورا الباب هتخلصك من أخطر مشكلة في حياتك .. جربيها ومش هتندمي عليها أبدا!!

إن حيلة وضع الحلي في الجزء الخلفي من المنزل هي حيلة استخدمتها معظم النساء في الماضي. فهي إلى حد ما حل مبتكر وذكي وإحدى الحيل المبتكرة التي يمكن أن تنقذ حياة جميع أفراد الأسرة من خطر محتوم وبالتالي هي وسيلة تجعلهم يشعرون بالأمان والاطمئنان على ممتلكات المنزل.

أسباب وضع الإكسسوارات الصغيرة خلف باب المنزل ليلاً

اعتادت النساء في الماضي أن يضعن الحلي الصغيرة خلف أبواب منازلهن ليشعرن بالأمان والطمأنينة ويزيد من يقظتهن ضد الأخطار الخارجية. وكانت النساء يرتدين هذه الحلي خاصة في الليل عندما يكون الجو هادئًا والجميع نائمون، ولكن نظرًا لعدم وجود جرس يرن، استخدم هذه الحيلة المبتكرة لكي تشعر بأي شخص غريب يدخل المنزل او من عائلتها اذا خرج فيمكن ان تتعرض الى السرقة من قبل اللصوص لذلك فان هذه الفكرة تنجح في كشفهم بسهولة. 

أسباب وضع أشياء صغيرة على الباب قبل النوم قبل النوم

إحضار محلول صغير من المطبخ، ليس من الضروري أن يكون مصنوعًا من مادة معينة، يمكن أن يكون مصنوعًا من الأمونيا أو السيلستين، ولكن ابتعدي عن المحاليل البلاستيكية لأنها لا تصدر صوتًا، تعلقين حبلًا على باب المنزل ويحاول أحدهم فتح الباب في ليلة هادئة لإصدار صوت عالٍ عند قطع الحبل، ويفضل أن يكون من الألومنيوم، حيث يتم خداعهم ووضع ثلاث أو أربع قطع معدنية حتى يستيقظ الجميع بالصوت في هذه الحالة.