ست ميتخافش عليها!! .. سيدة سعودية رفضت دخول هذا الرجل معها إلى المصعد إلا أنه دخل عنوة .. حدثت الكارثة الغير المتوقعة!

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو قصير، مدته أقل من دقيقة، يظهر سيدة سعودية تركب مصعداً مع عائلة في أحد المولات التجارية الكبيرة. وأظهرت المرأة انفعالًا شديدًا ورفضت الركوب مع أحد الرجال الذين كانت برفقتهم، والذين بدا عليهم تصرفات غريبة ومريبة. السطور التالية تكشف سبب ركوب المرأة مع الرجال وحقيقة هذا الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي.

لماذا رفضت المرأة السعودية ركوب الرجل معها في المصعد

رفضت إحدى السيدات السعوديات ركوب المصعد مع الرجل الذي كان من الواضح أنه تجاوز الثلاثين من عمره، وأمرته بعدم الدخول، لكن الرجل ظهرت عليه علامات الغضب والتحدي واندفع نحو المصعد وبدأ في منعه من الإغلاق بأصابعه، فارتابت المرأة من هذا التصرف وصعدت الدرج أو بدأت تطلب منه بلطف أن ينتظر المصعد حتى يتمكن من النزول مرة أخرى، لكن الرجل رفض ودخل المصعد على الفور.

تداعيات هذه الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي

بدأ العديد من الأشخاص يتساءلون عما حدث للمرأة في المصعد، ولماذا أصر الرجل على الصعود معها إلى هذا الحد، وما وراء معاملته غير المحترمة للمرأة، وما إذا كان هناك أي لطف أو تسامح على الإطلاق بين الاثنين، وبعد العديد من الأسئلة والتساؤلات المتبادلة بين المرأة والرجل الزواج، وأنه قد حدث بينهما شجار أدى إلى أن تتركه المرأة وتحاول الخروج من المحل في المصعد بمفردها.