“ودع الجماهير”.. نجم الأهلي يحسم صفقة انتقاله للدوري السعودي بـ1.5 مليون دولار

بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب من الإنتقال إلى الدورى السعودى خلال الميركاتو الصيفى المقبل، حيث أبدى أحد المديرين الفنيين بدورى روشن للمحترفين أهتماما كبيرًا بنجم القلعة الحمراء، متمنيًا ضم مدافع الأهلي في الفترة القادمة، وخاصة بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده في الموسم الحالي.

نجم الأهلي على رادار الحزم السعودى

وأشارت تقارير صحفية عن رغبة أحد أندية دورى روشن للمحترفين، لضم محمد هانى، الظهير الأيمن للنادى الأهلي خلال الميركاتو المقبل.

ونشر الإعلامى محمد فاروق، نحم الكرة المصرية السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن مساعد مدرب الفريق الأول بنادى الحزم السعودى، قد أبدى أهتماما كبيرًا بشأن محمد هانىز

وفي هذا الصدد، أكد عبد المجيد الميسيمر مدرب فريق الحزم، أن محمد هانى خامة نادرة ومن الصعب الحصول على لاعب مثله بالدورى السعودى، متمنيًا ضمه إلى الدورى السعودى للمحترفين عبر بوابة نادى الحزم.

وتشير التقارير بأن الحزم يجهز عرض بقيمة 1.5 مليون دولار من أجل الحصول على توقيع محمد هاني خلال سوق الانتقالات الصيفية القبلة.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول للقلعة الحمراء، أستعدادته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن ذهاب دور ربع النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

ويقام اللقاء بالعاصمة التنزانية دار السلام على ملعب بنجامين مكابا، فى 29 مارس الجارى، ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب رقم 12 فى تاريخه، حيث يتصدر المارد الأحمر، قائمة الأندية الأكثر تحقيقًا للبطولة برصيد 11 بطولة، ويأتى بالمركز الثانى نادى الزمالك بالتساوى مع مازيمبى الكونغولى، برصيد 5 بطولات لكل نادى.