الصفقة تمت.. الأهلي يعلن عن التعاقد مع “مدافع عربي” لمدة 5 سنوات رسميًا

أعلن النادي الأهلي عن تفاصيل صفقة التعاقد مع مدافع شاب، بناءًا على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة تدعيم صفوف الفريق بعناصر قوية مميزة قادرة على تقديم الإضافة لخط الدفاع خلال الميركاتو الصيفي، في ظل المشاكل الواضحة التي يعاني منها هذا المركز في الموسم الجاري.

الأهلي يضم مدافع عربي رسميًا

قالت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل القلعة الحمراء، بأن الأهلي قد تحصل على توقيع عمرو رزق، المدافع الفلسطيني الشاب مواليد 2003، ليكون واحد من التدعيمات القوية لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب سيخوض بعض المباريات في بداية الأمر مع فريق 2003 ومن ثم سيتم تصعيده للفريق الأول.

وكشفت المصادر المقربة من إدارة الأهلي، بأن “رزق” قد وقع على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء لمدة 5 سنوات كاملة، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل تخض راتب اللاعب خلال مدة عقده.

الأهلي يستعد لمواجهة قوية في دوري الأبطال

يخوض المارد الأحمر مباراة هامة أمام فريق نادي سيمبا التنزاني في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المواجهة الأولى يوم 29 مارس الحالي الموافق يوم الجمعة، في تنزاني، في حين ستكون مباراة العودة في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة الذهاب من أجل وضع قدم في الدور نصف النهائي بشكل مبكر وقبل خوض مباراة العودة بالقاهرة بعد نحو أسبوع من الآن.