“علامات الساعة ظهرت”.. امرأة سعودية توضح حقائق صادمة عن زوجها بعد مرور 10 عام من الزواج.. مشكله كبيره جدا!!

 

تعرف على قصة المرأة وزوجها غير السعودي، حيث ينتشر انتحال الشخصية والتهريب وتزوير الأوراق الرسمية، بالإضافة إلى عمليات هجرة غير شرعية واسعة النطاق. نعرض لكم اليوم قصة مأساة امرأة سعودية متزوجة منذ 15 عاماً من رجل سعودي وأنجبت منه ثلاثة أطفال، لكنها تكتشف الكارثة الكبرى. وتروي السيدة ما حدث لها بعد اكتشاف هذا السر أمام النيابة، لتتحول حياتها إلى لغز وواقع مرير بالنسبة لأبنائها، وكيف ستتعامل مع هذا الأمر. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على قصة المرأة وزوجها غير السعودي

"علامات الساعة ظهرت".. امرأة سعودية توضح حقائق صادمة عن زوجها بعد مرور 10 عام من الزواج.. مشكله كبيره جدا!!

قصة اليوم تدور حول امرأة سعودية تدعى سماح من السعودية تزوجت من رجل سعودي وأنجبت منه 6 أطفال. وبعد 15 عاما من زواجها اكتشفت أن الزوج الذي تزوجته كان ينتحل شخصية رجل سعودي وأنه يمني دخل المملكة العربية السعودية عن طريق عملية تهريب وأوراق مزورة منذ 22 عاما وتزوجها. باسم شخصية سعودية دون معرفة كل ما سبق.

 

 

تعرف على عرض زوج السيدة على النيابة

 

وعلى الفور قامت الزوجة بالإبلاغ عن زوجها، وأحالت كافة التفاصيل إلى النيابة العامة. وتم عرض الزوج على النيابة العامة واعترف بأنه يمني الجنسية. تم تهريبه منذ أن كان عمره 3 سنوات وأوراقه مزورة. وسبق أن تم اعتقاله وترحيله، لكنه عاد مرة أخرى عن طريق التهريب ومجموعة من الرجال الأفارقة. من حي البلد، من خلال مساعدته في الحصول على هوية رجل سعودي منذ 22 عاماً، ولا يعرف عنهم شيئاً الآن. ونظرت المحكمة الجزائية المختصة أوراقه ومستنداته المزورة، وقضت بمعاقبة الزوج بالسجن سبعة عشر شهراً وغرامة قدرها ثلاثة آلاف ريال سعودي. تم تنفيذ الحكم وإيداعه. الزوجفي السجن.