“الكلام ده حقيقي ولا إشاعة”.. امرأة سعودية تكشف دون خجل مفاجأة ما يحدث للرجال المتزوجين بعد سن الأربعين.. محدش مصدق !!

 

تعرف على تفاصيل كيفية اختيار شريك حياتك، ففي الآونة الأخيرة تغيرت الكثير من القوانين والأحكام الشرعية في المملكة العربية السعودية، مما دفع النساء إلى التمرد على أزواجهن والقيام بأفعال غريبة بدأت تتصدر عمليات البحث العامة على مواقع الفيسبوك الشهيرة. وتويتر. وفي الأيام الأخيرة، انتشر فيديو لإحدى كبار المستشارات تشرح فيه سلوك بعض الزوجات السعوديات تجاه أزواجهن وما هي أسباب الدمار الكبير للعلاقات الأسرية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل الفيديو

"الكلام ده حقيقي ولا إشاعة".. امرأة سعودية تكشف دون خجل مفاجأة ما يحدث للرجال المتزوجين بعد سن الأربعين.. محدش مصدق !!

تداولت معظم منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبرنامج تلفزيوني في السعودية يحمل اسم “سيدتي”، ظهرت فيه مستشارة كبيرة تتميز بالوقار والحشمة والهدوء، انتقدت فيها تصرفات معظم الزوجات السعوديات. عندما نفّرتهم غيرة أزواجهم ومنعتهم من نشر مقاطع التيك توك ومثل هذه التطبيقات. وأمر المستشار بوجوب طاعة الناس. وعلى المرأة أن تذهب إلى زوجها وتبتعد عن مثل هذه الفيديوهات وتهتم بمنزلها، بالإضافة إلى اعتراف الطرفين بالخطأ والاعتذار عنه لتستمر العلاقة.

 

التعرف على كيفية اختيار شريك الحياة المناسب

 

من أهم ما تناوله برنامج سيدتي السعودية هو كيفية اختيار الزوج المناسب وما هي الأسس والقواعد التي تقوم عليها العلاقة. وأوضح كبير المستشارين أن أول ما يمكن الانتباه إليه هو خوف الرجل أو شريك الحياة الأول من الله وظهور علامات احترامه وتطبيقه للقواعد. المبادئ والأخلاق السامية، بالإضافة إلى ظهور علامات الرجولة وتحمل المسؤولية عنها حتى يتم بناء منزل متكامل يمكن فيه تربية أطفال عاديين.