بعدما رفض الزمالك وبيراميدز.. موهبة الدوري المصري يعلن انتقاله إلى الأهلي رسميًا

كشفت مصادر صحفية عن انتهاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من إجراءات التعاقد مع أحد أبرز مواهب الدوري المصري ولاعب منتخب مصر الأولمبي ونادي فاركو وليد فرج، والمتألق بشكل لافت للأنظار مع فريقه خلال الفترة الحالية، وهو ما لفت أنظار أندية القمة في الدوري المصري لموهبته المميزة.

الأهلي يهزم الجميع في صفقة الموسم

ويعد وليد فرج هو احد انجح المواهب الشابة المتواجدة الآن على الساحة في الدوري المصري، وشهدت مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب منافسة شرسة مع الزمالك وكذلك بيراميدز، ولكن رغبة اللاعب قد حسمت مسألة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وفى هذا الصدد صرح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن اللاعب وليد فرج كان بالفعل محط أنظار العديد من أندية الدوري المصري وعلى رأسها الأهلي والزمالك وكان نادي فاركو يفضل الاحتفاظ باللاعب إلى ما بعد اولمبياد باريس المقبلة على أمل أن يقدم مستويات مميزة تجعله مطلب العديد من الأندية الخليجية والأوروبية ما سيرفع من قيمة اللاعب المادية مقابل التنازل على خدماته.

ولكن إصرار إدارة الأهلي على حسم الصفقة قبل بداية الميركاتو الصيفي وعدم الانتظار حتى نهاية أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى رغبة اللاعب قد عجلت برحيله الي القلعة الحمراء بشكل نهائي.

واعرب وليد فرج عن سعادته باقتراب صفقة انتقاله لصفوف نادي القرن الأفريقي واحد أعرق أندية العالم ويتمني المشاركة مع الفريق في النجاحات وحصد البطولات والظهور في المحافل الكبري خلال السنوات المقبلة، بعدما تتم صفقته انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.