“الصفقة تمت رسميًا”.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات

تسعى إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات خلال الفترة القادمة، وذلك بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في الحصول على عدة صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي وتدعيم بعض المراكز وعلى رأسها خط الدفاع.

الأهلي يسعى لضم نجم الإسماعيلى السابق

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة التعاقدات بالأهلي قد توصلت لإتفاق مع أحد نجوم منتخب مصر للشباب تمهيدًا لضمه خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت التقارير أن الأهلي على بعد خطوات صغيرة من إنهاء كافة الأمور المتعلقة بصفقة إياد العسقلانى، مدافع الإسماعيلى السابق ونجم روستوف الروسى الحالى، حيث يتبقى فقط حسم الأمور المادية المتعلقة بإنتقال اللاعب مع ناديه.

صفقة سوبر في الأهلي

وفى ذات السياق أشار الإعلامى أحمد شوبير، إلى أخر تطورات صفقة إنتقال إياد العسقلانى إلى صفوف القلعة الحمراء، والتي دخلت إلى مرحلتها الأخيرة.

وأكد شوبير أن كل ما يتم تداوله بشأن إنتقال اللاعب إلى المارد الأحمر غير دقيق، ولكن الحقيقة هي وجود اهتمام كبير بالفعل بإياد العسقلانى في الوقت الحالي.

وتسعى لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، لكن لم يتم التواصل بين الأهلي واللاعب حتى الأن، مشددًا على كون إدارة الكرة بالقلعة الحمراء قد عرضت أسم إياد العسقلانى على السويسرى مارسيل كولر، وقد أبدى المدير الفني ترحيبًا كبيرًا بضم اللاعب المتألق فى ظل حالة النقص الدفاعى التى يعانى منها الأهلي خلال الفترة الأخيرة وظهرت بوضوح خلال مباراة البنك في الدوري.