مفاجأة.. ضوء أخضر من الزمالك لرحيل ثلاثي الفريق في الصيف

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، استقرت بشكل نهائي على قائمة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير، إلى أن مجلس الإدارة بالزمالك، اجتمع مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز من أجل حسم عدد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، ووضع النقط فوق الحروف بشأن تدعيمات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

تجديد لثنائي ورحيل 3 نجوم عن الزمالك

وأوضحت التقارير نقلا عن مصادر بنادي الزمالك، أن المسؤولين استقروا على تجديد عقد ثنائي الفريق كلا من يوسف أوباما والحارس محمد عواد المنتهي عقودهما في نهاية الموسم الجاري، حيث سيتم التجديد لهم لحاجة الفريق لجهودهم.

وأشارت التقارير إلى، أن المسؤولين في الزمالك استقروا على عدم التجديد مع ثلاثي الفريق محمد أشرف روقا ومحمد صبحي ومحمود علاء، حيث تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الجاري، ومن ثم سيكونوا على قائمة الراحلين مع نهاية الموسم الجاري.مد صبحي بنهاية الموسم وعدم تجديد التعاقد معهم، خاصة أن عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، الذي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 31 من مارس الجاري على ستاد السلام في ذهاب ربع نهائي البطولة وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يعقد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مؤتمر صحفي مساء السبت للحديث عن المباراة المرتقبة أمام فيوتشر وأخر الاستعدادات، حيث يسعى الفارس الأبيض لمصالحة جماهيره خاصة بعد سلسلة من الهزائم بالخسارة أمام الجونة في الدوري والخسارة أمام الأهلي في كأس مصر بالسعودية.