بعد الاستغناء عنه.. الأهلي يحصل على توقيع “ابن الزمالك” لمدة 4 سنوات

أكدت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن من التوصل لاتفاق رسمي مع لاعب الزمالك السابق، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر بضرورة الحصول على توقيع مهاجم سوبر في الميركاتو الصيفي، عقب فشل الفرنسي أنتوني موديست في تقديم أي مستوى يشفع له بالاستمرار مع النادي.

الأهلي يقترب من مهاجم الزمالك السابق

قال مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء بأن هناك مفاوضات جادة قد تمت في الساعات الأخيرة بين وكيل اللاعب أسامة فيصل وبين مسؤولي لجنة التعاقدات والتسويق، وذلك تمهيدًا لانتقال مهاجم البنك الأهلي إلى ملعب مختار التتش بعد نهاية هذا الموسم.

بحسب المصدر، فإن الأهلي قد عرض نحو 8 مليون جنيه كراتب سنوي على “فيصل” وعقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة، وذلك في محاولة لإقناعه بالانتقال نحو صفوف القلعة الحمراء في الصيف القادم.

وكانت التقارير قد أكدت بأن اللاعب أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال نحو صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال بأنه سيضغط على إدارة ناديه في محاولة لإقناعهم بالتنازل عن خدماته والسماح له بخوض تجربة جديدة بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

الجدير بالذكر بأن لجنة التخطيط في النادي الأهلي قد أوصت بضرورة التخلص من خدمات الفرنسي أنتوني موديست وعدم تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدة بان اللاعب لم يقدم المستويات المنتظرة منه على مدار الموسم، وبالتالي من الأفضل بيعه والحصول على توقيع مهاجم من داخل الدوري المصري ولديه الإمكانيات التي تؤهله لمساعدة الفريق في تحقيق البطولات والألقاب.