“كأس الكونفدرالية”.. تعرف على موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الزمالك وفيوتشر.. إليكم التفاصيل!!

 

“كأس الكونفدرالية”.. تعرف على موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الزمالك وفيوتشر.. إليكم التفاصيل!!يستعد فريق نادي الزمالك لمباراته المرتقبة أمام نادي فيوتشر، حيث سيكون الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقرر لها الأحد المقبل على ستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية. وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدٍ السبت. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

"كأس الكونفدرالية".. تعرف على موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الزمالك وفيوتشر.. إليكم التفاصيل!!
“كأس الكونفدرالية”.. تعرف على موعد الاجتماع الفني لـ مباراة الزمالك وفيوتشر.. إليكم التفاصيل!!

 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلة مسؤول البعثات، بالإضافة إلى ممثلي نادي المستقبل الحديث والطاقم التحكيمي المغربي المكلف بإدارة المباراة.

 

ويتدرب الزمالك في التاسعة من مساء اليوم على ملعب النادي، كما يختتم الفريق تدريباته في التاسعة والربع من مساء غد السبت على استاد السلام، استعدادا للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المستقبل الحديث المقرر لها 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل الجاري في تمام السابعة والنصف. استاد القاهرة .