على طريقة إمام عاشور.. الأهلي يقترب من ضم نجم الإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، حسمت أولى صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

الأهلي يضم نجم الإسماعيلي  في الصيف

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق لضم اللاعب إياد العسقلاني لاعب فريق روستوف الروسي خلال فترة فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن انضم اللاعب لصفوف الفريق الروسي في شهر يناير الماضي قادما من فريق الإسماعيلي في مقابل 900 ألف دولار.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي توصل مع اللاعب العسقلاني ووكيله أحمد يحيي وقدم عرضا رحب به كليهما، على أن يبدأ المارد الأحمر التفاوض مع النادي الروسي من أجل ضم اللاعب بشكل نهائي، حيث يجيد اللاعب صاحب الـ 19 عاما اللاعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

يذكر أن اللاعب إياد العسقلاني، قد خاض خلال الموسم الجاري قبل رحيله عن صفوف الإسماعيلي في الانتقالات الشتوية الماضية نحو 10 مباريات ولم يسجل أو يصنع أي هدف، وتواجد اللاعب في قائمة منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس غرب آسيا والتي احتل فيها الفراعنة المركز الرابع بعد الخسارة أمام السعودية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ولم يلعب اللاعب إياد السعقلاني أي مباراة مع فريق روستوف الروسي بسبب الإصابة وأصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه حيث خاض التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

على جانب آخر، حقق النادي الأهلي مساءا اليوم الجمعة، فوزا هاما على فريق سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل خارج الديار، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة في القاهرة.