عاجل.. قرار رسمي بشأن منح هؤلاء الموظفين 750 جنيه منحة عيد الفطر

أعلن وزير النقل، الفريق كامل الوزير، عن قرار جديد بشأن العاملين بالمترو والسكك الحديد، وقرر الفريق كامل الوزير الموافقة على منحة عيد الفطر المبارك، وذلك بخلاف منحة شهر رمضان والتي تم صرفها لجميع العاملين بالمترو والسكك الحديد في وقت سابق.

منحة عيد الفطر المبارك للعاملين بالمترو والسكك الحديد

وتقدر قيمة منحة عيد الفطر المبارك للعاملين في المترو والسكك الحديد بقيمة 750 جنيه، وهي مساوية لمنحة شهر رمضان المبارك، وكانت اللجنة النقابية للعاملين بالسكك الحديدية تقدمت بطلب لوزير النقل بشأن صرف منحة لجميع العاملين لتشجيعهم على تأدية مهام أعمالهم وتقديم أفضل خدمة للركاب.

وزير النقل يوافق على منحة عيد الفطر المبارك للعاملين بالمترو والسكك الحديد
وزير النقل يوافق على منحة عيد الفطر المبارك للعاملين بالمترو والسكك الحديد

منحة شهر رمضان للعاملين في وزارة النقل

وفي وقت سابق، وافق الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة شهر رمضان المبارك للعاملين في السكك الحديدية بالشركة المصرية لتشغيل المترو والعاملين في الهيئة القومية للأنفاق، ووصلت قيمة المنحة 750 جنيه، وتم صرفها لكل عامل من عمال المترو والسكك الحديدية.

وأكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، على أهمية العمل على استغلال الفترة المقبلة في رفع الطاقة والعطاء بالسكك الحديدية، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالتشغيل، والتي تتضمن تشغيل جهاز التحكم وتشغيل كافة التقنيات التكنولوجيا التي تساعد على رفع كفاءة ومستوى الخدمة بالسكك الحديدية، وسبق واعتمد وزير النقل أكثر من منحة لعمال السكك الحديد خلال الشهور الأخيرة.

وهذا شددت السكك الحديد في وقت سابق، على جميع قطاعات الهيئة العمل باتخاذ أقصى درجات الأمان، لتجنب أي مخاطرة أو أي شيء يهدد سلامة التشغيل، وذلك مع زيادة الإقبال على القطارات وعلى السفر وزيادة أعداد الركاب بصورة ملحوظة خلال الشهور الحالية.