بعد 10 سنوات في النادي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 4 مليون دولار

قالت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء قد تواصل مع المدرب السويسري مارسيل كولر من أجل تقديم التهنئة بالفوز على حساب سيمبا، والذي تحقق بصعوبة بالغة، ولكنه يبقى فوز هام للغاية بالنسبة للشياطين الحمر في إطار ذهاب دور ربع النهائي لدوري الأبطال، ويجعل المارد الأحمر يضع قدمًا في دور نصف النهائي.

الأهلي يوافق على احتراف القائد

في سياق متصل، قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي قد اتخذ قرار هام بخصوص مستقبل واحد من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية خارج الدوري المصري.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي سيفتح الباب على مصراعيه أمام رحيل الدولي المصري محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما تحصل حارس المرمى على عروض مميزة من أندية في الدوري السعودي وصلت قيمتها لنحو 4 مليون دولار أي ما يعادل 180 مليون جنيه مصري.

ومن المتوقع بأن تكون هناك جلسة بين إدارة الأهلي وبين اللاعب ووكيل أعماله، وذلك من أجل حسم القرار النهائي وخاصة في ظل مطالبات الشناوي المستمرة للسماح له بخوض التجربة الاحترافية.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، بأن العرض السعودي يشمل حصوله على راتب يقدر بنحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد وهو رقم أكثر من ضعف ما يتحصل عليه الدولي المصري مع النادي الأهلي، ولهذا فمسألة الاحتراف قد أصبحت “حياة أو موت” بالنسبة له خلال الفترة المقبلة.