خطوة واحده لنصف النهائي.. موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على حساب سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا عن طريق كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمنى الذي راوغ دفاع سيمبا ومرر عرضية أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في ستاد القاهرة 

وتقام مباراة الأهلي القادمة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في إياب دور الثمانية

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تعيين الحكم التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا، على أن يكون متواجدًا على تقنية الفيديو،  الحكم الجابوني بيير جيسلان أتشو ويعاونه من جنوب إفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما.

وفي سياق متصل أن كولر في المؤتمر الصحفي قال الخاص بالمباراة: يوجد إجهاد من اللاعبين الدوليين، ثم انتقلوا مباشرة إلينا من أجل اللحاق بالبعثة، ووصلوا متأخرين للمطار ودون الحصول على راحة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية بصفته المتصدر لمجموعته التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.