مفاجأة محدش توقعها .. ماذا قالت مضيفة الطيران السعودية حول ما تتعرض له خلال عملها .. تصريحات أشعلت الأجواء داخل المملكة

انتشر بشكل كبير في العديد من الصحف حول العالم اخبرا عن هذه السيدة التي كشفت الكثير من الأسرار التي تحدث في الطائرة ، وتم هذا من خلال ظهورها في برنامج 120 على القناة الإخبارية، قالت ليندا أثناء هذا الحوار  إن أولئك الذين لديهم شغف بالتعرف على الثقافات الأخرى ويحبون اكتشاف أماكن جديدة ويكرهون الروتين سيجدون في مهنة طاقم الطائرة بيئة خصبة مليئة بالشغف والإثارة ، ولكن يجب الحذر من الشغف المبالغ فيه الذي قد يتسبب في الكثير من المخاطر التي يتعرض لها الشخص وخاصة عن الاقلاع علي مين الطائرة .

تصريحات حول حياة المضيفة والمصاعب التي تواجهها من صعوبات

أضافت أن هناك بعض الأمور المزعجة التي قد تتعرض لها المضيفات، والتي من أهمها واصعبها على الإطلاق التحرش الجنسي والذي كثيرا ما يتعرضوا له ، وشددت على ضرورة معالجة هذه المسألة على وجه السرعة، مشيرة إلى أنها لم تتعرض لأي حوادث تحرش خلال فترة عملها كعضو في طاقم الطائرة، وأكدت أن الإدارة حازمة في موقفها ضد أي سلوك غير لائق من الركاب ، أوضحت ليندا بأن التصرف الصحيح الذي يتم اتخاذه في حال قام شخص ما بفعل أمر مزعج، لا يتم الاعتراف برحلته حيث يتم إلغاؤها كما يتم معاقبته بشكل قانوني .

قصة مضيفة طيران مع الركاب

ليندا حريري هي واحدة من أشهر مضيفات الطيران السعوديات، وتتميز بجمالها ومظهرها المشرق اللافت للنظر. ومؤخراً قبلت إحدى القنوات الإخبارية إجراء لقاء تلفزيوني معها، أوضحت فيه العديد من الأمور الخفية عن مضيفات الطيران.