بعد الفوز على سيمبا.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

نجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزا غاليا، على فريق سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة، بهدف دون مقابل على ستاد ملعب بنجامين مكابا، ليسهل من مهمته قبل مباراة العودة في القاهرة.

وسجل اللاعب أحمد نبيل كوكا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 5 من زمن المباراة بعد خطأ لدفاع لاعبي التنزاني وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الأهداف من خلال اللاعب بيرسي تاو، واللاعب أنتوني موديست وكذلك محمود كهربا بعد مشاركته في نهاية المباراة، وتصدى مصطفي شوبير العديد من الكرات الصعبة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وخلال الدقائق الماضية انطلقت بعثة النادي الأهلي على متن طائرة خاصة من تنزانيا متوجهة إلى مطار القاهرة، بعد الفوز على فريق سيمبا التنزاني، لبدء الاستعدادات للمباراة المقبلة التي ستكون أمام نفس الفريق يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 5 أبريل، منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية للبطولة بشمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما تكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي باعتبار أن المباراة تلعب على استاد القاهرة الدولي.

ويمتلك النادي الأهلي أكثر من فرصة للصعود والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الفوز بأي نتيجة، وفي حالة الخسارة بهدف يكون الحل هو اللجوء إلى الوقت الإضافي ومن ثم ركلات الترجيح، حيث أوقعت القرعة المتأهل من الأهلي وسيمبا، في نصف النهائي أمام  المتأهل بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي