بعد التعاقد مع السوبر.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 110 مليون جنيه

أكد مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن هناك عرض قوي قد وصل إلى القلعة الحمراء من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري التركي يطلب الحصول على خدمات نجم خط وسط الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بمقابل مادي وصل لنحو .2.5 مليون دولار، وهذا بخلاف بعض الإضافات والحوافز الأخرى التي سيحصل عليها النادي بناءً على مستويات اللاعب.

عرض تركي للتوقيع مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية بأن إدارة الأهلي قد تلقت عرض رسمي من نادي تركي يطلب فيه التعاقد مع الدولي المالي آليو ديانج خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب المصادر القريبة من الإدارة فإن العرض قد وصلت قيمته إلى نحو 2.5 مليون دولار تقريبًا، أي ما يعادل أكثر من 110 مليون جنيه مصري.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بإن الإدارة بما فيهم الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية خلال الصيف المقبل، وخاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

ومن المتوقع بأن يكون هناك اجتماع طارئ بين إدارة الأهلي وبين كولر وباقي أعضاء الجهاز من أجل الاتفاق على القرار النهائي بخصوص مستقبل اللاعب آليو ديانج، وقد يتم الموافقة على بيعه أو إعارته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر بأن الفترة الأخيرة قد شهدت محاولات من جانب إدارة الأهلي للحصول على توقيع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، ليكون بديل محتمل للمالي آليو ديانج.