وقع في شر أعماله..!! زوج يترك زوجته بعد إنجابها 7 أطفال توأم..ماذا حدث لهم بعد مرور 25 عام!!؟


في العام 1997، شغلت قصة بوبي مكارتني الناس حيث وضعت سبعة توائم دفعة واحدة، ما كان بمثابة مفاجأة للجميع غير أن الغير متوقع كان هو تخلي زوجها عنها بعد الولادة، تاركًا إياها لتتحمل مسؤولية تنشئة ثمانية أبناء بمفردها واجهت “بوبي” تحديات جسيمة خلال تلك الفترة، تضمنت تحدي تربية سبعة أصغار معًا والكفاح للحصول على الدعم المالي والمعنوي، إلا أنها لم تخضع أبدًا وتصدت لهذه التحديات بعزيمة وجرأة.

الرحلة مع زوجها كيمي موكوغي

وقع في شر أعماله..!! زوج يترك زوجته بعد إنجابها 7 أطفال توأم..ماذا حدث لهم بعد مرور 25 عام!!؟

بدأت رحلة السيدة بوبي موكوغي حين فشل زوجها كيمي موكوغي في تحقيق الإنجاب، فاتفقا على خوض مسار التلقيح الصناعي. ولكن، لم تسر الأمور كما خططا لها أسفرت عملية الحقن المجهري عن سبعة أجنة من بويضة واحدة، وهو حدث غير مسبوق، وكان ذلك في عام 1997إنجاب سيدة لسبعة توائم كان أمرًا غير معتاد في ذاك الوقت، الأمر الذي أحدث صدمة عظيمة لكيمي موكوغي، لدرجة أنه خرج مسرعًا من المنزل، تاركًا زوجته وحدها لتتحمل مسؤولية تربية سبعة أطفال لوحدها.

نهاية رحلة ناجحة

بمرور الأيام، أظهرت بوبي قوتها وكمالها في أمومتها، ملتزمة بتلبية متطلبات صغارها والعمل على تأكيد حصولهم على تعليم رفيع المستوى، وبعد أن مضت خمسة وعشرون سنة على ميلادهم المبهر، بات كل أولاد بوبي كباراً ناجحين، حيث انضم قسم منهم إلى الجامعات وشرع البعض الآخر في خوض غمار الحياة المهنية.