ما فعلوه يشيب له شعر الرأس !! كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية إليكم التفاصيل!!

تبرز كاميرات الرصد في الشوراع سلوكيات لا تليق، وتجد هذه المشاهد طريقها إلى الشبكات الاجتماعية، ويهدف وضع هذه الكاميرات لكفالة السلامة والحفاظ على الأمن في الحي، ولقد شهدت تسجيلات الكاميرات بعض الأفراد من فرق النظافة وهم يسيئون التعامل مع الناس الذين يمرون بجوارهم.

تصرف صادم لأحد عمال النظافة في السعودية

قام عامل التنظيف ورفيقه بتجميع النفايات التي سقطت من الكيس، لكنهم أهملوا ترك بعض القمامة الأخرى متبعثرة، وفي الحقيقة هذه التصرفات غير ملائمة وتستوجب اللوم، وقد سجلت كاميرا الأمن المثبتة في المنطقة هذه الواقعة المؤسفة.

ما فعلوه يشيب له شعر الرأس !! كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية إليكم التفاصيل!!

صُدِمَ الشعب السعودي بفيديو تداولته منصات التواصل الاجتماعي مؤخرًا، يُظهر ثلاثة من عمال النظافة وهم يقومون بتنظيف الشارع، وخلال ذلك يظهر رجل مسن يحمل أكياس عدة ويطلب منهم المساعدة، ولكن العمال رفضوا مساعدته واستمروا في الوقوف دون القيام بشيء أثار هذا السلوك استياء الشعب الذي طالب بمحاسبة العمال نظرًا لتقصيرهم في أداء واجبهم الإنساني.

اتخذت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية خطوات صارمة ضد العمال المذكورين، حيث تم طردهم من العمل بالكامل، كما حثت الوزارة جميع العاملين على الامتناع عن الوقوع في مثل هذا الخطأ لكي لا يتعرضوا للتأنيب أو الإقصاء، وأكدت على أن مهنة النظافة لا تقتصر على مجرد العمل في التنظيف، وإنما تشمل أيضاً مساعدة الذين يحتاجون إلى المساعدة.