هيأخد 33 مليون.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر لمدة 3 مواسم رسميًا

فجر مصدر مسؤول في النادي الأهلي مفاجاة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الحديث حول رحيل محمد الشناوي، قائد الفريق وحارس مرمى منتخب مصر، هو ضرب من الخيال ولا أساس له من الصحة على الإطلاق، مشددًا على كون اللاعب قد اتفق مع مسؤولي الأهلي على الاستمرار ضمن صفوف الفريق حتى نهاية مسيرته، ومن ثم سيكون له دور إداري مع القلعة الحمراء.

الأهلي يحسم صفقة القائد رسميًا

أشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن محمد الشناوي قد وقع على العقد الجديد مع الشياطين الحمر والذي يستمر لنحو 3 سنوات كاملة.

ووفقًا للتقارير، فإن “الشناوي” سيحصل على راتب ضخم يصل لنحو 33 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليكون الأعلى أجرًا في الفريق مناصفة مع علي معلول.

وتشير مصادر قريبة من إدارة القلعة الحمراء، بأن اللاعب قد رفض كل العروض التي وصلت إليه من أندية خارج الدوري المصري وتحديدًا من المملكة العربية السعودية، والتي كان فيها راتبه يصل لنحو 60 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ولهذا لم يكن هناك مفر أمام إدارة الأهلي سوى رفع راتب اللاعب من أجل إقناعه بالتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال السنوات المقبلة.

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل حارسه الشاب

في سياق متصل، أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي موافقة مبدئية على العرض المقدم من قبل أحد الأندية البلجيكية والذي طلب فيه استعارة الحارس الشاب حمزة علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب لديه رغبة في خوض التجربة والخروج للاحتراف الأوروبي.