فرمان تاريخي من كولر.. الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق لهذا السبب !!

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أبلغ أحد نجوم الفريق بعدم وجود نية لتجديد عقده، والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث مع لجنة الكرة بالنادي بشأن ضرورة الاستغناء عن خدمات اللاعب وتعويضه بلاعب آخر قادر على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول في الفترة المقبلة.

الأهلي يستغنى عن نجم الفريق

أكدت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن الفرنسي أنتوني موديست قد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، ومن المؤكد بنسبة 100% أن لا يتم تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر بأن مسؤولي لجنة التعاقدات والتسويق قد أبلغوا وكيل اللاعب بهذا الأمر من أجل أن يبدأ رحلة البحث عن فريق جديد لموكله.

وكان “موديست” قد انضم لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن اللاعب فشل بشكل ذريع في تقديم أي إضافة تذكر لقوام الفريق الأول، ولم ينجح في إثبات نفسه أمام الجهاز الفني أو الجماهير على مدار الفترة الماضية.

من سيكون مهاجم الأهلي الجديد؟

انتشرت بعض الأنباء عن وجود نية لدى إدارة الأهلي للدخول في مفاوضات للحصول على خدمات اللاعب أسامة فيصل، نجم الفريق الأول في البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، وهذا بعدما نال اللاعب إعجاب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وطالب بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد تكلف صفقة انتقال “فيصل” للنادي الأهلي نحو 20 مليون بجانب إعارة لاعب أو اثنان من الفريق إلى البنك ضمن تلك الصفقة.