“عرض ميترفضش”.. عملاق الخليج يطلب التعاقد مع قائد الزمالك مقابل 2 مليون دولار

قال مصدر رسمي داخل إدارة نادي الزمالك، بأن الساعات الماضية قد شهدت وصول عرض قوي إلى أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والذي نجح في الانتصار على حساب فيوتشر ووضع قدم في الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الحالية.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

أكدت تقارير صحفية بأن اللاعب أحمد فتوح، نجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، قد تحصل على عرض رسمي من جانب أحد أكبر أندية الدوري السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، وهذا بمقابل وصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل 100 مليون جنيه مصري.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب الذي جدد عقده مع الفريق قد اشترط أثناء مفاوضات التجديد أن يكون هناك شرط جزائي يسمح له بالرحيل في حال وصول عرض قوي من خارج الدوري المصري.

ومن المتوقع بأن تشهد الأيام المقبلة اجتماع طارئ بين مجلس الإدارة من جهة وبين اللاعب أحمد فتوح ووكيل أعماله من الجهة الأخرى، وهذا بهدف الاتفاق على القرار النهائي بخصوص العرض السعودي.

ومن جهته، قال مصدر مقرب من اللاعب بأن “فتوح” يرغب في الرحيل وخوض التجربة الاحترافية في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، وخاصة بعدما وصلت قيمة راتبه في العرض المقدم لنحو 3 أضعاف ما يتحصل عليه مع نادي الزمالك في عقده الحالي.

ويذكر بأن “فتوح” ليس هو اللاعب الوحيد في الزمالك والذي يملك عروض من أندية خارج الدوري المصري بالوقت الحالي، فزميله في الفريق أحمد سيد زيزو لديه أكثر من عرض من أندية في السعودية والخليج.