“بشرتك هتبقي زي بياض التلج” وصفة سحرية بمواد طبيعية لتبييض البشرة والرقبة وأي منطقة غامقة في جسمك

أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة والحفاظ على إشراقتها  وجمالها من أكثر الأمور التي تريدها بها كل فتاة ونجد أن البحث عن تلك الوصفات يلاقي انتباه كبير من كافة الأشخاص وبحث متزايد في شتي المواقع على جوجل، وبعيدا عن مستحضرات التجميل التي لا يستطيع العديد منا شراؤها بسبب غلاء أسعارها وكونها لها عدد من الأثار الجانبية الأخرى الغير مرغوب فيها أحضرنا لك من خلال مقال اليوم أشهر الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في المنزل وتجعلك مثل ملكات الجمال.

أقوي الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة

يوجد عدد من الوصفات التي أعدادناها خصيصا لك والتي سوف تمنح بشرتك جمالا وتجعلها نقية و صحية كما أنها آمنة على بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة وسوف تلاحظين الفرق من استخدامها منذ المرة الأولى.

وصفة الأفوكادو والعسل

قومي بهرس ثمرة من الأفوكادو مع إضافة ملعقة من العسل الأبيض ويتم خلط المزيج جيدا، ثم قومي بوضعه على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسل الوجه بعدها بماء بارد ويتم تكرار الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

وصفة القهوة وجوز الهند

قومي بإحضار 3 ملاعق من حبوب القهوة المطحونة مع أضافة 3 ملاعق كبيرة من لبن جوز الهند ويتم خلطهم  جيدا ويتم توزيعه على البشرة والرقبة ويترك مدة 30 دقيقة بعدها ثم قومي بفرك الوجه جيدا بحركات دائرية ويشطف جيدا وتكرر مرتين أسبوعيا.

وصفة العسل للبشرة الجافة

قومي بإحضار ملعقة من العسل الأبيض مع إضافة نفس المقدار من اللبن البودر واضافة ملعقة من عصير الليمون مع 3 ملاعق زيت اللوز الحلو ويتم خلطهم بنسب متساوية جيدا للحصول على مزيج متجانس ويتم وضع الخليط على الوجه والرقبة ويترك 15 دقيقة ثم قومي بغسله جيدا بعدها بماء فاتر وتكرر تلك الوصفة كل يوم لمدة أسبوعين للحصول على أفضل النتائج.