بعد فرمان كولر.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 2 مليون دولار

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن نجم النادي الأهلي مطلوب من قبل أحد الأندية البلجيكية في الصيف المقبل، وخاصة بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة خلال الفترة الماضية، جعلته محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

عرض بلجيكي للتعاقد مع نجم الأهلي

قالت تقارير صحفية بأن الدولي المالي آليو ديانج، نجم خط وسط القلعة الحمراء، قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية البلجيكية يطلب فيه الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ووفقًا للتقارير، فإن العرض البلجيكي الذي وصل إلى الأهلي بخصوص ديانج، يشمل الحصول على توقيع اللاعب مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 2 مليون دولار أي ما يعادل نحو 90 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وكانت بعض المصادر القريبة من القلعة الحمراء قد أكدت بأن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعطت موافقة مبدئية على رحيل اللاعب وخروجه للاحتراف الأوروبي، وخاصة بعد قرار المدرب السويسري مارسيل كولر بخروج اللاعب من حساباته بشكل واضح في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الإدارة للتفكير في التخلي عن خدمات ديانج وتعويضه بلاعب آخر.

الأهلي يفاوض نجم منتخب تونس

شهدت الأيام الأخيرة مفاوضات قوية بين إدارة القلعة الحمراء مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم الترجي السابق ولاعب منتخب تونس والمحترف في الدوري المجري بالوقت الحالي، حيث يرغب مسؤولي الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب ليكون بديل للدولي المالي آليو ديانج، في حال اتمام صفقة انتقاله للدوري البلجيكي في الصيف القادم.