“عملنا للي علينا”.. تعليق ناري من الزمالك بشأن التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص مفاوضاتهم مع نجم الأهلي، وهذا بعدما كانت بعض التقارير قد أكدت بأن أحد الوسطاء ووكلاء اللاعبين قد تحدث مع إدارة القلعة البيضاء وقال بأنه قادر على ان يقنع لاعب القلعة الحمراء بالانتقال لصفوف الزمالك في الصيف المقبل، ولكن بشرط أن يتم وضع راتب ضخم للاعب يصل لنحو 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي

أكد المصدر، بأن ما يقال حول وجود مفاوضات بين الفارس الأبيض وبين أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول في النادي الأهلي، هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، مؤكدًا بأن خلاصة الأمر هي محاولات من قبل أحد وكلاء اللاعبين لتسويق اللاعب، وقد تم عرضه بالفعل على إدارة الزمالك لاتخاذ قرار بشأن التعاقد معه.

أوضح المصدر في تصريحاته بإن إدارة القلعة البيضاء قد رفضت الدخول في مفاوضات مع اللاعب بالوقت الحالي، وذلك بسبب وجود علاقة احترام متبادلة بينها وبين إدارة النادي الأهلي.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن الأهلي قد اتخذ قرار برحيل أحمد عبد القادر بعد نهاية هذا الموسم، واللاعب بدأ يفكر بجدية في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري.

وكانت بعض المصادر قد أشارت بأن انتقال “عبد القادر” لصفوف الزمالك قد يكون بنفس طريقة صفقة تعاقد الأهلي مع إمام عاشور، حيث يخرج اللاعب في صفقة انتقال دائم لأحد الأندية الخليجية أو الأوروبية، ومن ثم يعود للدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك.