“الباب يفوت جمل”.. الأهلي يعلن الاستغناء عن نجم الفريق بعد موقفه المثير للجدل

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت موقف مفاجئ من إدارة الفريق بخصوص لاعب القلعة الحمراء والذي ينتهي عقده مع النادي في الصيف المقبل، وحتى هذه اللحظة لم يتوصل الطرفين إلى اتفاق بخصوص التجديد، مما يعني بأن اللاعب قد يرحل عن النادي بشكل مجاني بعد ختام منافسات هذا الموسم.

الأهلي يوجه الشكر لنجم الفريق

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد رفض بشكل قاطع كل الطلبات التي قدمها اللاعب علي معلول من أجل تجديد العقد، والتي جاء على رأسها أن تكون مدة التعاقد موسمين بدلًا من موسم واحد، وأن يتحصل على راتب سنوي يصل لنحو 1.5 مليون دولار.

وقال مجلس إدارة الأهلي بأن هذا الأمر مرفوض تمامًا، مشددًا على كون لجنة التخطيط قد وضعت بعض المبادئ التي يسير عليها عملية تجديد التعاقد مع اللاعبين، وخاصة الذين تجاوزوا سن الـ30.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الأهلي قد وجه الشكر إلى علي معلول على الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق، وأكدوا له بأن النادي لديه عرض واحد فقط وهو التجديد لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار أي ما يعادل 47 مليون جنيه مصري.

رحيل نجم الأهلي إلى الخليج

الجدير بالذكر بأن علي معلول يمتلك عروض احترافية كبيرة من أندية في المملكة العربية السعودية وكذلك من الدوري القطري، حيث يصل راتب اللاعب في هذه العروض لنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي جعله يرفع من سقف طلباته لإدارة الأهلي.