“مستقبلك أهم”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق في الدوري البلجيكي رسميًا

ذكرت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد وافق بشكل رسمي على العرض المقدم من أحد الأندية البلجيكية، والذي طلب الحصول على خدمات لاعب القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وهذا على أن يكون بند بأحقية الشراء بعد نهاية موسم الإعارة في الصيف بعد القادم.

الأهلي يوافق على إعارة حارس مرماه

أكدت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد تلقى عرض رسمي من نادي كبير في الدوري البلجيكي يخص إعارة الحارس الشاب حمزة علاء، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي. وذلك مقابل نحو 500 ألف دولار.

وأوضحت التقارير، بأن الجهاز الفني سيكون له الرأي النهائي فيما يتعلق بمسألة الموافقة على رحيل الحارس الشاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما تراجع “علاء” إلى المركز الرابع في ترتيب حراس المرمى داخل النادي الأهلي، بعد كلًا من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وكذلك محمود الزنفلي.

ومن المتوقع بأن يتم السماح للحارس بخوض التجربة الاحترافية في الصيف المقبل، ولكن على سبيل الإعارة فقط، وسيتم رفض وضع أي بنود تتعلق بأحقية شراءه بشكل نهائي.

وتشير المصادر المقربة من إدارة النادي الأهلي، بان الإدارة لن تقف ضد مصلحة أو مستقبل أي لاعب، وخاصة في حال حصوله على عروض احترافية مميزة من أندية تشارك في الدوريات الأوروبية الكبرى، وهو الأمر الذي ينطبق كذلك على اللاعب محمد عبد المنعم، نجم خط الدفاع في القلعة الحمراء، والذي يملك بالوقت الحالي عدة عروض من أندية