بعد مفاوضاتهم مع مهاجم الأهلي.. الزمالك يعلن فسخ عقد نجم الفريق هذا السبب !!

يبدو بأن مصير نجم الزمالك مع فريقه الحالي قد وصل إلى نقطة اللا عودة، وبات من المؤكد بأن يغادر اللاعب صفوف القلعة البيضاء في الصيف المقبل، وهذا بعدما طالب المدير الفني البرتغالي من مجلس الإدارة ضرورة التنازل عن خدمات اللاعب في أسرع وقت ممكن وهذا بعدما فشل الأخير في تقديم مستويات مقنعة للجهاز الفني.

الزمالك يقرر فسخ عقد نجم الفريق

أكدت مصادر مسؤولة داخل القلعة البيضاء، بان النادي قد اتخذ قرار بفسخ التعاقد مع اللاعب سامسون أكينولا، وذلك بعدما تم العثور على ثغرة في عقده تسمح للزمالك بفسخ التعاقد قبل دخول اللاعب في الموسم الثالث من العقد.

وأشارت التقارير، بأن الزمالك قد قرر توجيه الشكر إلى المهاجم البينيني والذي لم ينجح في تقديم نفسه بشكل جيد مع الفريق الأبيض على مدار الفترة الأخيرة، ولهذا فقد طالب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بضرورة الاستغناء عنه وتعويضه بالتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

مهاجم الأهلي السابق يقترب من الزمالك

في سياق متصل، قالت تقارير إعلامية بأن إدارة الزمالك قد دخلت في مفاوضات جادة للحصول على توقيع المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي السابق ونجم نادي عجمان الإماراتي الحالي.

وبحسب المصادر، فإن الزمالك يسعى للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي ولمدة موسمين بدءًا من صيف عام 2024، وعرضوا عليه نحو 500 ألف دولار كراتب خلال الموسم الواحد، وخاصة لكون انتقال اللاعب للقلعة البيضاء لن يكلف أي مبالغ مالية لكون عقده مع الفريق الإماراتي سينتهي في نهاية الموسم.