بعد قرار عاجل من كولر.. الأهلي يوافق على فسخ عقد نجم الفريق لهذا السبب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي فسخ التعاقد مع نجم الفريق، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، وبات غير قادر على حجز مكانه في تشكيلة الفريق على مدار الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل لجنة التعاقدات تبدأ في محاولة تسويقه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن جهودها لم تفلح في الحصول على عرض مناسب حتى هذه اللحظة.

الأهلي يقرر عرض نجم الفريق للبيع

أكدت تقارير صحفية بان اللاعب محمود متولي، مدافع النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر، قد أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والأخير أعطى الضوء الأخضر لمغادرة اللاعب بشكل رسمي في الصيف المقبل.

أوضحت التقارير، بأن لجنة التعاقدات قد عرضت اللاعب على أكثر من نادٍ داخل الدوري المصري، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي عروض رسمية للتوقيع مع اللاعب، وهو ما جعل مجلس الإدارة يفكر بجدية في فسخ التعاقد مع “متولي” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بعض المصادر القريبة من إدارة الأهلي قد أكدت بأن فسخ التعاقد سيكون بالتراضي بين الجانبين، حيث سيتنازل اللاعب عن باقي مستحقاته، مقابل انتقاله لأي نادي آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل مادي.

طلب عاجل من كولر لإدارة الأهلي

الجدير بالذكر بأن مارسيل كولر قد طالب من مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات بضرورة التوقيع مع مدافع آخر في فترة الانتقالات الصيفية، وهذا في ظل المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الخط الخلفي في الفترة الحالية، والمتمثلة في الإصابات المتكررة لبعض اللاعبين، وكذلك رغبة الدولي المصري محمد عبد المنعم في خوض التجربة الاحترافية في إحدى الدوريات الأوروبية في الميركاتو الصيفي.