كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليستر سيتي / أرسنال ، 28/2/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليستر سيتي / أرسنال ، 28/2/2020

فيتالي فيتليو / شاترستوك

ستقام إحدى أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 28 فبراير بين ليستر سيتي وأرسنال على ملعب كينج باور.

يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 49 نقطة في المركز الثالث ، بينما يحتل الزائرون المركز 11 برصيد 34 نقطة.

أُقصي ليستر سيتي من الدوري الأوروبي مساء الخميس. بعد التعادل 0-0 ضد سلافيا براغ خارج أرضه ، كان الثعالب مرشحًا واضحًا للفوز على أرضه والتقدم في المنافسة. ومع ذلك ، لعب سلافيا براغ بشكل جيد ، حيث سجل هدفين بدون إجابة في الشوط الثاني ليفوز بالمباراة 2-0.

كانت هزيمة ليستر سيتي صادمة ، خاصة أنه دخل المباراة دون هزيمة في جميع المسابقات بستة مباريات.

فيما يتعلق بالدوري الإنجليزي الممتاز ، لم يخسر ليستر سيتي في مبارياته الأربع الأخيرة ، بما في ذلك الانتصار على ليفربول على أرضه وضد فولهام وأستون فيلا. كان هناك أيضا تعادل مع ولفرهامبتون واندرارز.

تظهر الاتجاهات أن ليستر سيتي لم يخسر 15 من آخر 17 مباراة في جميع المسابقات ولم يهزم في 4 من آخر 5 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل كلا الفريقين في 3 من هذه المباريات الخمس على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل ليستر سيتي هدفين أو أكثر في 4 من آخر 5 مباريات بالدوري على ملعب كينج باور.

على عكس خصومه ، وصل أرسنال إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي مساء الخميس. كان عليهم أن يلعبوا مباراتهم على أرضهم ضد بنفيكا في اليونان وسجلوا هدفًا متأخرًا للفوز بالمباراة 3-2 والتقدم 4-3 بشكل عام. كان فوزًا كبيرًا لأرسنال ، الذي سيكافح من أجل التأهل لكرة القدم الأوروبية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ومع ذلك ، كان هذا هو الفوز الثاني فقط في 7 مباريات في جميع المسابقات لأرسنال. كان المستوى الأخير في الدوري الإنجليزي ضعيفًا ولم يفز أرسنال إلا مرة واحدة من آخر 5 مباريات في الدوري.

لقد تعرضوا للهزيمة في كل من آخر مباراتين خارج أرضهم ، لكنهم تمكنوا من الوصول إلى القاع في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الممتاز.

من المؤكد أن Team News وليستر سيتي بدون جيمس جاستن ودينيس برايت. لديك أيضًا شكوك حول لياقة جيمس ماديسون وأيزي بيريز وويسلي فوفانا وويس مورغان.

يمكن لأرسنال الاستغناء عن قلب الدفاع روب هولدينج بسبب ارتجاج في المخ ، لكنه سيكون اللاعب الوحيد غير المتاح لأرسنال.

يسعى ليستر سيتي للوقوف على أقدامه مرة أخرى بعد خسارة الدوري الأوروبي. كان على أرسنال السفر إلى اليونان لخوض مباراتهم مما قد يؤدي إلى إرهاق الساقين لتلك المباراة.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليستر سيتي / أرسنال ، 28/2/2020

ليستر سيتي هو الفريق المثالي في الدوري الإنجليزي ويمكن أن يفلت بأكبر عدد من النقاط حيث يسجل كلا الفريقين هدفًا واحدًا.