moed.gov.sy التربية السورية نتائج التاسع 2021 في سوريا || رابط تطبيق النتائج الامتحانية نتائج الصف التاسع ٢٠٢١

نتائج الصف التاسع 2021 برقم الاكتتاب نوفرها عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي، moed.gov.sy كما تم إعلان نتائج البكالوريا سورية منذ أيام. وتتوفر نتائج تاسع سوريا ٢٠٢١ حسب الاسم ورقم الاكتتاب خلال هذا الأسبوع وفق ما جاء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السوري الرسمي، وأكدت الوزارة حرصها علي هدوء الطلاب وعدم قلقهم، وسيمكنهم استعلام نتائج التاسع سوريا 2021 بكل سهولة عبر رابط الوزارة أو من خلال تطبيق النتائج الامتحانية.

نتائج التاسع حسب الاسم الثلاثي وردت أنباء بشأنها من وزارة التربيه السوريه، أنها احتمال تصبح متاحة للطلاب اليوم، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال الخطوات المرفقة إليكم الآن، ومن خلال تحميل التطبيق الخاص للنتائج.

التربية السورية نتائج الصف التاسع 2021

ذكر مسؤولي الوزارة بيان جاء خلاله تهدئة للوضع العام، وفحواه “”طلابنا في الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة، نحيطكم علماً أن منشورات صفحات التواصل الاجتماعي حول طلبات الاعتراض على نتائج الامتحانات العامة لا تفيد في إعطاء الطالب حقه، وعليه تؤكد وزارة التربية لطلابها ضرورة تقديم اعتراضاتهم عبر دوائر الامتحانات في مديريات التربية حصراً التي تقوم بمعالجتها أصولاً، علماً أن دوائرها مستمرة بقبول طلبات الاعتراض خلال أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين ١٠ و١١ و ١٢ تموز ٢٠٢١ ضمن أوقات الدوام الرسمي للبكالوريا.

أكد موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب ستكون متوفرة عبر moed.gov.sy لكافة أبناء وبنات التعليم الأساسي بسوريا، وكذلك للتعليم بالإعدادية الشرعية، وللاستعلام عن نتائج التعليم الاساسي وكذلك نتيجة الاعدادية الشرعية سورية عليكم اتباع الخطوات المرفقة إليكم فور صدور النتائج.

عاجل إعلان وزارة التربية نتائج التاسع

عاجل إعلان وزارة التربية السورية نتائج تاسع سوريا اليوم، الأربعاء 14 من يوليو الرابعة من بعد ظهر اليوم صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة عام 2021، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج للتعليم الأساسي الآن من خلال الخطوات المرفقة إليكم.

رابط موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

وفرت التربية السورية نتائج تاسع عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها www.moed.gov.sy الرسمي، والذي يمكنكم دخوله وفق الخطوات الآتية للاستعلام عن درجات امتحانات التعليم الأساسي وكذلك الاعدادية الشرعية.

  • الدخول إلي موقع الوزارة، رابط النتائج الامتحانية.
  • اختيار نتائج التعليم الأساسي، أو نتيجة الاعدادية الشرعية.
  • كتابة رقم الاكتتاب، وتحديد المحافظة التابعين لها.
  • الضغط علي بحث للحصول علي النتيجة.

تطبيق نتائج التاسع ٢٠٢١ سورية

وفرت وزارة التربية السورية 2021 موقع رسمي لتحميل التطبيق، وللحصول علي نتائج البكلوريا وكذلك نتائج الصف التاسع بسوريا الإعدادية الأساسية والشرعية، ويمكنكم التحميل للتطبيق وفق الخطوات الآتية:

  • الدخول إلي رابط التحميل، رابط التحميل من الوزارة.
  • كتابة البيانات الخاصة بكم، للحصول علي الحساب.
  • إدخال رقم الاكتتاب، والاسم، وتحديد المحافظة.
  • يتم تحديد المرحلة التعليمية أولاً للحصول علي النتيجة.

وفرنا بهذا كل ما يخص استعلام نتائج تاسع سوريا، ويمكنكم الاستعلام حسب الاسم الثلاثي، أو رقم الاكتتاب بكل سهولة عن طريق الخطوات المرفقة إليكم، والتي من المتوقع توافرها اليوم، وخلال الساعات القليلة القادمة، هذا وفق ما جاء من وزارة التربيه السوريه نتائج الصف التاسع حسب الاسم الثلا