Moed.gov.sy|| هنا احصل نتائج التاسع سوريا بالاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية

أصبح أمر معرفة نتائج المرحلة التاسعة في سوريا لعام 2021 بسيط بعد القيام برفعها على موقعها ويمكن الوصول لهذا الموقع عبر الهاتف الجوال لأجهزة الأندرويد والأيفون، كما يمكن زيارة الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم السوري من أجل معرفة نتيجة الدورة الأولى للفروع المختلفة سواء كان فرع أدبي أو علمي، والتي سيتم الإعلان عنها يوم الجمعة 16 يوليو والعديد من أولياء الأمور والطلبة يترقبون النتيجة، ويرغبون في معرفتها و يشعرون بالقلق.

نتائج التاسع في سوريا 2021

تستطيع استخراج النتائج الخاصة بالمرحلة التاسعة إذا قمت بزيارة الرابط المخصص لهذا الموقع الذي ذكرنا في السابق، حيث عن طريقه سوف تحصل على النتيجة للعديد من المحافظات منها: دمشق، درعا، القنيطرة، السويداء، حمص، حماة، حلب، أدللب، اللاذقية، طرطوس، دير الزور، الحسكة، الرقة.
كل ما يتطلبه الأمر للحصول على النتيجة هو إدخال البيانات الخاصة بك من الاسم، واختيار المحافظة وسوف تحصل على درجات في كل المواد بالإضافة إلى المجموع الكلي والتقدير.
أصبح معرفة النتيجة أمر سهل بعد أن توفر موقع خاص بذلك، حيث يستطيع الطالب بسهولة تحميله على الهاتف، وإدخال الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، والحصول على النتيجة عبر عدة نقرات بشكل بسيط وسريع.
تطبيق استخراج نتائج التاسع سوريا 2021

يمكن تحميل هذا التطبيق الخاص بعرض نتائج التاسع في سوريا والقيام بالاستعلام، ومعرفة النتيجة ويصلح تحميله لجميع أجهزة الأندرويد والايفون، ويمكن الحصول عليه من خلال هذا الرابط.
قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير عدة طرق من أجل الحصول على النتيجة، ويمكن من خلال موقعها الاستعلام عنها ببساطة ومعرفتها، كما تستطيع تحميل التطبيق إذا كنت ترغب في الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم يمكنك ذلك بسهولة وتستطيع اختيار المحافظة وإدخال رقم الاكتتاب، ثم اضغط على بحث وستظهر لك النتيجة بشكل سهل وسريع.