استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني نتيجة دبلوم تجارة – صنايع – زراعي

تظهر الآن  الدبلوم الفني 2021 وأرقام المقاعد من خلال بوابة التعليم الفني ، ونتائج الدبلوم الفني 2021 وأرقام المقاعد. ينتظر طلاب الدبلوم الفني ظهور نتائج الدبلومات الفنية في العام الدراسي 2020. هذا ما قالت وزارة التعليم الفني إن النتائج ستظهر بعد نهاية إجازة عيد الفطر ، لذلك سنعرض من خلال هذا المقال معلومات تفصيلية عن نتائج الدبلوم الفني لهذا العام ، حيث تقدم ما يقارب 750 ألف طالب لامتحان الدبلوم الفني 2021. ، والتي تستند إلى بيانات رسمية صادرة عن الوزارة ، واتخذت الاحتياطات اللازمة لحماية طلاب الدبلومة الفنية من تأثير فيروس كورونا.

نتيجة الدبلوم الفني

تم الانتهاء من مراقبة وتصحيح امتحانات الدبلوم الفني في مختلف المجالات ، وتم الانتهاء من مراقبة المواد في جميع الصفوف ، ومن المتوقع إعلان النتائج في الفترة الزمنية القادمة والساعات القليلة القادمة. تؤكد جميع المؤشرات ارتفاع معدل النجاح هذا العام ، حيث تقترب نسبة النجاح في عام 2021 من 70٪ ، كما أن معدل نجاح الدبلومات الفنية أعلى من مثيله في العام الماضي ، وهذا هو السبب أيضًا الذي يجعل طلاب الدبلوم التقني أكثر ثقة.

استعلام نتيجة الدبلوم الفني

في السطور التالية ، سنوضح لك كيفية الحصول على نتائج الدبلوم التقني 2021 للعام الدراسي 2020/2021. من فضلك تابعنا. ادخل على موقع التعليم الفني لوزارة التربية والتعليم http://natega.fany.emis.gov.eg/ من هنا ، ضع رقم المقعد في الخانة المخصصة له ، حدد مجال الدبلوم (صناعة – أعمال – زراعة) وانقر على كلمة بحث انتظر حتى تصل صفحة التنزيل للحصول على النتيجة. وأخيرا قدمنا ​​لكم ثروة من المعلومات عن نتائج الدبلومات الفنية وشرحنا خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية وأتمنى لجميع طلاب الدبلومة التقنية التوفيق والنتائج الممتازة هذا العام.